الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009


ودّي أموت .. اليوم ... وأعيش باكروأشوف منهو .. بعد موتي فقدني ..! ومنهو حملني لين .. ذيك .. " المقابر"وأشكر أنا .. كل من كرمني ودفنّي وبشوف .. يرثيني أنا كم [ شاعر ] ..؟ومنهو تركني .. وما كتب شي عنّي شخص تعنّى لي .. مع إنه .. مسافروشخص قريب .. وآنا ميّت / طعنّي وشخص يمثّل دمعته .. ما هو قادر !وشخص تطيح دموعه كل ما ذكرني ومنهو من أهلي ف العزا كان حاضرومنهو دعى لي في " صلاته " ورحمني ومنهو بنى [ بإسمي ] سبيل ومنابرومنهو يفز قلبه .. إلا من لمحني ومنهو عشاني : طول الأيام ساهر ..!ومنهو ثلاث أيّام .. راح وتركني ..؟ ومنهو يرتّب .. غرفتي .. / والدفاتروإن شاف ( صوره ) لي صاح وحضنّي يالله عسى .. ما تغفى كل المشاعرويالله عسى .. ما ينصدم يوم ظنّي خايف يروح العمر .. وأكون خاسروإن طار طيري .. ما يفيد / التمنّي وخايف يجيني وقت : أكسر خواطرإن دارت الدنيا .. وزماني كسرني ومدام هذي الدنيا .. صارت مظاهروكل من على كيفه .. وجوّه يغني الضيق وافي .. والحزن حيل وافروالجرح أكثر شي .. شفته يحبني عايش وميّت بين .. ماضي وحاضروالصبر [ مفتاح الفرج ] ضاع منّي قل وش تبي وتتركني يا حزني آمرمسكين فرحي / تصدّق إنّ وحشني !! ( شاعرة ) ولكنّي .. ماني ب شاعرةودّي أموت اليوم .... وأرتاح منّي !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق